DFB Templates
this site the web

تسكن الم الاسنان

تسكن الم الاسنان

الم الاسنان مزعج وحيانا تصل حدة الالم الى درجة فقدان السيطرة عن التصرافات ويكون شغل الشاغل حينها ارتجال اي طريقة ممكن تسكن هذا الالم، إليك 4 طرق طبيعية تسكن الم الاسنان التي لا يتحملها أحد. ولكن الفائدة في هذا هو تنبيهك للخطر ما يعني أنك في حاجة عاجلة لزيارة طبيب.

الطريقة 13322c2c19180b10dbf8a010a251a165a تسكن الم الاسنان) خيط الأسنان
قم باستخدام خيط الأسنان لا سيما على جانب فمك حيث المكان الذي يؤلمك، حيث أكد الكثير من الأطباء أن وجع الأسنان يكون سببه الرئيسي الطعام العالق في الفم وبمجرد التخلص منه يزول الألم فوراً.

الطريقة 2) الثلج
قم باستخدام قطعة من الثلج ومررها على خدك باستخدام السبابة والإبهام لتهدئة الألم، حيث تقول ديبورا تاك في كتاب “كتاب الأطباء للعلاج المنزلي” تحتوي هذه المنطقة على نقطة الضغط التي قد تساعد في تخفيف الألم ووجع الأسنان عند الضغط عليها.

الطريقة 3) الماء المالح
قم بتمرير بعض الماء المالح داخل فمك لتخدير أسنانك، قم باستخدام معلقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الفاتر وتمضمض بها، كرر هذا الأمر أكثر من مرة خاصة قبل الذهاب إلى السرير.

الطريقة 4) مص الثلج
قم بمص قطعة من الثلج لمدة 15 دقيقة، 4 مرات في اليوم، فالثلج سيساعد في تخدير المنطقة المصابة وتهدئتها وطرد الحرارة منها.

بواسطة FATIMA ELABDELLAOUI • الطب البديل 0 • الوسوم : , , , , ,

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies