DFB Templates
this site the web

تخلصي من الشعور بالانتفاخ

تخلصي من الشعور بالانتفاخ

هل لديك حفل الليلة ولا يمكنك ارتداء فستانك لأنك تشعرين بالانتفاخ وعدم الراحة؟ إذا كان الانتفاخ مشكلتك فالحل لدينا في كوب من مكونات طبيعية.. تخلصي من الشعور بالانتفاخ كل يوم.

e7b561fec4847df97b57f4811c8bf870 تخلصي من الشعور بالانتفاختعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة الانتفاخ سواء بسبب الطعام، البرد أو كأحد أعراض الدورة الشهرية، ولأن الحياة لا تتوقف بسبب حالة انتفاخ عابرة، لا بد من أن تنفذي التزاماتك الهامة سواء الذهاب الى العمل، حضور اجتماع أو حفلة هامة، نقدم لك الحل في كوب شافي.

المكونات: كوب من الماء الساخن، أوراق النعناع الطازجة أو كيس شاي نعناع، شرائح من الزنجبيل، شرائح ليمون أو برتقال، اتركي هذه المكونات في الماء لمدة 5 دقائق فقط ثم اشربيها.

الزنجبيل والنعناع رائعان، وهما علاجان هامان في التخلص من الانتافخ، بينما تضيف الحمضيات نكهة منعشة وجرعة مفيدة من فيتامين ج ومضادات الاكسدة، التي تريح عضلات الوجه بمجرد استنشاقها. وكل هذا المكونات تخلص الامعاء من الغازات وتحسن الهضم – وأنت بحاجة الى امعاء نظيفة وخالية من اي منغصات في هذا اليوم الهام. يمكنك تناول كوبان الى ثلاثة اكواب في اليوم وستشعرين وكأنك فقدت الوزن حرفيا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies