DFB Templates
this site the web

فوائد عصير الخيار

فوائد عصير الخيار

كشفت دراسة حديثة أجراها أطباء أوكرانيين أن تناول عصير الخيار يعالج العديد من الأمراض وتخفيف الآلام الناجمة عنها‏,‏ بل وحماية الجسم من الإصابة بها أو بغيرها من الأمراض‏.

وذكرت صحيفة “الأهرام” المصرية أن الدراسة التي أعدها الأطباء‏ أكدت‏ أن عصير الخيار يعد علاجا فعالا لتنظيم درجات التوازن الحامضي القلوي في الاثني عشر والمعدة‏,‏ كما أنه يعالج عسر الهضم‏,‏ ويساعد علي خفض نسبة الكوليسترول في الجسم‏,‏ كذلك لوحظ أن لهذا العصير تأثيرا علاجيا علي أمراض الروماتيزم والنقرس‏,‏ والوقاية من أمراض الغدة الدرقية‏,‏ وفوائده في تقوية الأسنان واللثة‏.‏

وقال الدكتور جينادي ابناسينكو رئيس مجموعة الأطباء الذين أجروا الدراسة إن عصير الخيار يوازن بين درجات الحموضة والقلوية في المعدة ويحميها من الإصابة بالقرحة‏,‏ كما أنه سهل الهضم ويسرع من حركة الأمعاء‏,‏ ويقي المفاصل من الإصابة بأمراض الروماتيزم وغيرها‏,‏ ويحد من الترسبات الملحية‏,‏ كما أنه مفيد جدا ومنعش لنشاط خلايا الجسم بشكل عام‏,‏ ولذلك ينصح بتناول كوب منه قبل النوم‏.‏1d5c32789b4f890092c306cdf1997d3e فوائد عصير الخيار

ورغم أن عصير الخيار ليس معروفا بين من تعودوا تناول الخيار دون عصر‏,‏ إلا أن فوائده الكثيرة‏,‏ كما يوضح الدكتور جينادي‏,‏ يجب أن تدفعنا لتناوله معصورا‏,‏ ونصح بشربه مع عصير الجزر والعسل‏,‏ لأنهما من أكثر المواد التي تمكن من الحصول علي أفضل الفوائد الممكنة منه‏.


بواسطة ♠Mis√Pink♠ • صحة ورشاقة 0 • الوسوم : , , , , , , ,

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies