DFB Templates
this site the web

علاج منزلي لمسمار القدم

علاج منزلي لمسمار القدم

تعتبر مسامير القدم من المشاكل الجلدية المزعجة, و هي عبارة عن بقعة جلدية مخروطية الشكل و صلبة, تصاب فيها مناطق مختلفة من القدم, و تختلف أسباب الإصابة بها, و من أبرزها, ارتداء الجوارب أو الأحذية الضيقة, و لبس الكعب العالي, أو الوقوف لفترات طويلة, و يمكن معالجة مسامير القدم بوسائل طبية بسيطة و أمنة, و لكن البعض يفضل العلاجات المنزلية البسيطة عليها, ومن هذه العلاجات المنزلية مايلي:

الليمون
يستطيع الليمون معالجة مسامير القدم, فتوضع بعض الشرائح منه على مسمار القدم و تثبت برباط لتترك عليه طوال الليل, و تزال عند الصباح, و يكرر ذلك في كل ليلة إلى حين التخلص منها بشكل كامل.

حليب التين
تحتوي حبات التين الخضراء على عصارة حليبية بيضاء, توضع هذه العصارة على مسمار القدم بمعدل 3 مرات يوميا, إلى حين شفاؤه.

طباشير اللوح
تصنع عجينة من مسحوق الطباشير و الماء, و توضع هذه العجينة على مسمار القدم بشكل مباشر, و تترك حتى تجف, و تعد هذه الوصفة من الوصفات الفعالة في هذا المجال.7af138f1b97646c3912fb1c26238d91b علاج منزلي لمسمار القدم

البصل
يتم وضع شرائح البصل على مكان مسمار القدم و تثبيتها بضماد خلال الليل, ثم تزال في الصباح, وهي وصفة فعالة أيضا لمشكلة مسامير القدم.

خل التفاح
غمس قطنة في خل التفاح, و تثبيتها على مسمار القدم و تركها لبضع ساعات, من شأنه أن يعالج مسامير القدم.

عصير الليمون و الخميرة
توضع نقطة صغيرة من عصير الليمون على معلقة من الخميرة لتكوين عجين يوضع على مسمار القدم و يثبت فوقه من خلال رباط خلال الليل, ثم يزال عند الصباح.

بواسطة ♠Mis√Pink♠ • الطب البديل 0 • الوسوم : , , , , , , , ,

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies