DFB Templates
this site the web

بزاق الحلزونات للعناية بالبشرة

فوائد بزاق الحلزون للبشرة

بينت بعض الأبحاث في الميدان التجميل أهمية بزاق الحلزون للبشرة، حيث اكتشف خبراء التجميل أن لعاب الحلزون هو الرد، على انتظارك الطويل لمادة تجعل من بشرتك كالحرير.

21fbb4b97aae92b03f604545eb72f3d7 فوائد بزاق الحلزون للبشرة

وتبدأ قصة اكتشاف أهمية لعاب الحلزون عندما اكتشف فلاحون في تشيلي أن أيديهم تصبح ناعمة وأن الجروح البسيطة في أيديهم تشفى بصورة مثيرة للدهشة بسرعة غير عادية.

في أعقاب إجراء اختبارات علمية على لعاب الحلزون توصلوا الى أن هذه المادة السائلة تحتوي على نسب مرتفعة من الألنتونين والكولاجين والإلستين وعلى مواد مضادة للبكتيريا تستخدمها هذه الحلزونات لترميم القوقعة التي تحيط بجسمها. ولكن لا يعني هذا أن تهرعي إلى الحديقة بحثاً عن الحلزون لفركه على وجهك، ولتوفير الجهد عليك، قامت شركة هولند وباريت بإنتاج “دي توينن سنيل جل” لرعاية البشرة، وكل ذلك بمبلغ يصل إلى 20 جنيها إسترلينيا للعبوة الواحدة. وأكثر من ذلك فقد ثبت لدى المجربات أن مرهم الحلزون فعال بصورة مدهشة.

وايضا بالامكان الاستفادة من الطريقة التقليدية بعيدا عن المواد الكيماوية, لمن لم تستطيع الحصول على المنتج. كما ان الاكتشاف اول مرة كان في الحقول مش المختبرات وايضا الابحاث اجريت على بزاق الحلزن الطبيعي, لا المنتج الذي سبق ذكره.

بواسطة FATIMA ELABDELLAOUI • صحة ورشاقة 0 • الوسوم : , , , ,

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies