DFB Templates
this site the web

بويول ينفي تشبع برشلونة بالبطولات ويؤكد سعي الفريق لتحقيق المزيد


نفى كارلس بويول قائد فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن يكون فريقه تشبع واكتفى بالالقاب التي حصدها في السنوات الماضية ، وأكد النجم الأسباني الدولي أن "حافز برشلونة هو التتويج بالبطولات".

وقال بويول إنه أكد لزملائه في الفريق إنه لا يستطيع النوم بشكل طبيعي في ظل اعتلاء ريال مدريد لصدارة جدول الدوري الأسباني بفارق خمس نقاط أمام برشلونة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده برشلونة اليوم الثلاثاء بعد فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق أمس الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2011 وذلك للعام الثالث على التوالي وفوز مديره الفني جوسيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في العالم.

وقال بويول "هذه النقاط الخمس تمثل فارقا كبيرا ولكن من الممكن تعويضه" ولكنه اعترف أيضا بأن هامش الخطأ المسموح لبرشلونة حاليا أصبح "في أدنى حد له".

وأكد بويول "المهم حاليا هو مواصلة العمل. النقاط الخمس فارق كبير ولكننا سنواصل كفاحنا. لن نستسلم ، وسنواصل العمل لاستعادة الصدارة" مشيرا إلى أن الوضع ليس خطيرا.

وأضاف "حافز برشلونة هو الفوز بلقب الدوري. وسنبذل قصارى جهدنما من أجل مواجهة هذا التحدي".

http://www.spacemobiles.net/

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Recent Posts

 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies