DFB Templates
this site the web

مانشيني :مانشستر سيتي لا يملك لاعبين يعوضون غيابات المصابين

قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء إن تشكيلته التي كلفت مبالغ كبيرة ليست كافية لتعويض الإصابات التي يعاني منها الفريق.

ويرجح أن تثير شكوى المدرب الإيطالي دهشة من تابعوا أغنى ناد في العالم ينفق مئات الملايين من الجنيهات الاسترلينية على تكوين تشكيلة تتمكن من المنافسة بجدية على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيفتقد سيتي الذي يتصدر الترتيب لجهود الشقيقين يايا وكولو توري اللذين سينضمان لتشكيلة ساحل العاج في كأس أمم افريقيا بين 21 يناير و12 فبراير بينما سينفذ القائد فنسن كومباني عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد الماضي.

وفي ظل إيقاف كارلوس تيفيز ومعاناة ثنائي الهجوم ادين جيكو وماريو بالوتيلي من الإصابة تقلصت تشكيلة الفريق رغم امتلاكه لبدلاء يتجاوز مجموع ثمنهم أحلام فرق أخرى.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية غدا الأربعاء "الكل يعتقد أننا نملك عددا كبيرا من اللاعبين. لكن لدينا 19 لاعبا بالإضافة لحراس المرمى. هذه ليست بالتشكيلة الكبيرة."

وأضاف "لو غاب عنا الحظ وأصيب ثلاثة أو أربعة من لاعبينا مثلما هو الحال الآن فقد تكون هذه مشكلة. النادي يعرف ذلك."

ومنذ استحواذ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على سيتي في 2008 أنفق النادي أكثر من 600 مليون جنيه استرليني (926.73 مليون دولار) على شراء لاعبين.

وفي موسم 2010-2011 بلغت خسائر سيتي 194.9 مليون جنيه استرليني وهي أكبر خسارة مالية في كرة القدم الانجليزية

http://www.spacemobiles.net/.>

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Une erreur est survenue dans ce gadget
 

W3C Validations

Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Morbi dapibus dolor sit amet metus suscipit iaculis. Quisque at nulla eu elit adipiscing tempor.

Usage Policies